تلفزيون سوني 85 بوصة، فائق الوضوح سلسلة 85

متوفر
Only 1 left
كود المنتج
KD-85X85J
العلامة التجارية
Special Price ر.س10,999 Regular Price ر.س11,999
مراجعة سريعة

نبذة عن المنتج

  • شاشة سوني سلسلة 85
  • 85 بوصة سمارت 4K UHD
  • 2 منفذ USB
  • 4 منفذ HDMI
  • المقاسات(عرضxارتفاعxعمق)ملم:1,899 x 1,089 x 71
  • صنع في ماليزيا
الميزات
 
معالج 4K HDR Processor X1™‎
معالج 4K HDR Processor X1™‎
يستخدم معالجنا القوي خوارزميات متقدمة لخفض التشويش وتعزيز التفاصيل. وبفضل إشارة 4K‏
1
 أكثر وضوحًا، يكون كل ما تشاهده أقرب إلى دقة عرض 4K، المليئة بالألوان الواقعية والتباين.
TRILUMINOS PRO™‎
TRILUMINOS PRO™‎
تستطيع تلفزيوناتنا المزودة بمجموعة ألوان واسعة وخوارزمية TRILUMINOS PRO™‎ فريدة اكتشاف الألوان من التشبع وتدرج الألوان والسطوع لإعادة إنتاج ظلال طبيعية بكل التفاصيل. وسوف تستمتع بألوان أقرب إلى تلك التي تشاهدها في العالم الحقيقي. 
Object-based HDR Remaster
Object-based HDR Remaster
مع Object-based HDR Remaster، يتم تحليل الألوان في الكائنات المنفردة على الشاشة وتعديل التباين، خلافًا لمعظم أجهزة التلفزيون حيث يتم تعديل التباين فقط عبر منحنى تباين واحد من الأسود إلى الأبيض. ولأنه يتم إعادة إنتاج النسخة الرئيسية من الكائنات بشكل فردي، فإن هذا التلفزيون يستطيع إعادة إنتاج المزيد من العمق والبنية والصور الأكثر واقعية.
4K X-Reality™ PRO
4K X-Reality™ PRO
شاهد صورًا رائعة بدقة 4K، غنية بالتفاصيل الواقعية والتركيب الحقيقي، مدعومة حصريًا بمعالج 4K HDR X1™‎. يتم ترقية الصور التي تم تصويرها بدقة 2K وحتى الوضوح العالي الكامل إلى دقة قريبة من دقة عرض 4K بواسطة تقنية 4K X-Reality™ PROباستخدام قاعدة بيانات 4K فريدة.  
Motionflow™ XR 
Motionflow™ XR 
استمتع بتفاصيل سلسة وواضحة حتى في التسلسلات سريعة الحركة مع Motionflow™ XR. وتنشئ هذه التقنية المبتكرة وتقوم بإدراج إطارات إضافية بين الإطارات الأصلية. وهي تقارن العوامل البصرية الرئيسية في الإطارات المتتالية، ثم تحسب أجزاء الثانية للحركة المفقودة في التسلسلات. وتتضمن بعض الموديلات أيضًا إدراج إطار أسود للحصول على مظهر سينمائي خال من الضبابية وواقعي.
X-Balanced Speaker
X-Balanced Speaker
تم تصميم مكبر الصوت X-Balanced Speaker ليكمل جودة الصوت والسمك القليل للتلفزيون عن طريق شكله الفريد الجديد، حيث يقوم بتشغيل الأفلام والموسيقى بصوت واضح. 
Google TV
Google TV
استعرض أكثر من 700000 فيلم وحلقة تلفزيونية من كل خدمات البث الخاصة بك، الموجودة كلها في مكان واحد والمنظمة في مواضيع وأنواع بناءً على اهتماماتك. 
3
البحث الصوتي
البحث الصوتي
اعثر على المحتوى المفضل لديك بسرعة غير مسبوقة باستخدام قوة صوتك. ومع البحث الصوتي، لن تضطر إلى إجراء عملية التنقل المعقدة أو الكتابة المملة؛ ما عليك سوى أن تطلب ما تريد.
يعمل مع Apple AirPlay ‏/ Apple HomeKit‏<sup>4</sup>
يعمل مع Apple AirPlay ‏/ Apple HomeKit‏
4
باستخدام Apple AirPlay ، يمكنك بث الفيديو والصوت إلى التلفزيون مباشرة من iPhone أو iPad أو Mac. شاهد الأفلام والعروض من تطبيق Apple TV أو تطبيقاتك المفضلة أو حتى Safari. شارك صورك مع الجميع في الغرفة.
Chromecast built-in
Chromecast built-in
يتيح لك Chromecast بث فيديوهاتك وألعابك وتطبيقاتك المفضلة من جهازك المحمول، بجودة كاملة، إلى تلفزيونك المزود بتقنية Chromecast built-in. وكل ما تحتاجه هو ضغطة واحدة على زر Cast على شاشة جهازك بنظام Android أو iOS للحصول على صورة أكبر للمحتوى الذي تحبه. ويمكنك بث المحتوى ثم مواصلة الاستعراض على هاتفك أو على الكمبيوتر اللوحي.
5
جهاز تحكم عن بعد ذكي
جهاز تحكم عن بعد ذكي
يمكن التحكم بكل أجهزتك الموصولة باستخدام جهاز التحكم الذكي الخاص بنا. ومن خلال الوصول بزر واحد إلى خدمات الفيديو عند الطلب، يمكنك الاستمتاع بالبرامج والأفلام من راحة غرفتك في غضون ثوانٍ. 
6
 
7
  
تصميم ذات سطح مستو تمامًا
تصميم ذات سطح مستو تمامًا
نظرًا لأن الإطار ضيق للغاية، تركز عيناك بشكل طبيعي على الصورة، وليس على ما يحيط بها.
8
Ambient Optimisation
Ambient Optimisation
استرخ واستمتع بتجربة مشاهدة آسرة. تضبط تقنيتنا الفريدة لتحسين البيئة المحيطة والتي تتميز بحساس الضوء الصورة والصوت تلقائيًا وفقًا لبيئتك.
حساس الضوء
حساس الضوء
لا يتغير السطوع على التلفزيونات التقليدية بغض النظر عن الضوء في الغرفة، مما يؤدي إلى صور مظلمة أو ساطعة للغاية. ويتضمن هذا التلفزيون حساس ضوء يحسّن سطوع الصورة وفقًا لظروف الغرفة، مما يعزز السطوع في الغرف المضيئة ويقلله في الغرف المظلمة حتى تحصل على رؤية مثالية.
تحسين الصوت لغرفتك
تحسين الصوت لغرفتك
يمكن أن تتغير التجربة الصوتية حسب بيئة غرفتك. على سبيل المثال، تمتص الستائر الصوت بينما يمكن أن تمنع الأشياء الموجودة أمام التلفزيون مرور الصوت، مما يقلل من جودة ما تسمعه. ويكتشف هذا التلفزيون الأشياء ويعيد إنتاج صوت يتم تحسينه وتعزيزه إلى غرفتك.
Dolby Vision®‎ وDolby Atmos®‎ 
Dolby Vision®‎ وDolby Atmos®‎ 
استمتع بالإثارة السينمائية في المنزل. فتقنية Dolby Vision®‎ تضفي الحياة على المشاهد بطريقة حيوية لتقديم تجربة مشاهدة أصيلة، في حين تملأ تقنية Dolby Atmos®‎ الغرفة بصوت محيطي غامر. 
9
 
10
  
معلومات إضافية
معلومات إضافية
كود المنتجKD-85X85J
العلامات التجاريةسوني