إل جي تون، سماعة داخل الأذن لاسلكية، أسود

Out of stock
كود المنتج
HBS-FN4.ABMEBK
العلامة التجارية
ر.س449
مراجعة سريعة

نبذة عن المنتج

  • سماعات أذن لاسلكية واقعية مع تقنية Meridian Audio
  • علبة الشحن
  • الشحن السريع
  • وضع الصوت المحيط
  • IPX4
  • صنع في فيتنام

LG TONE Free​ الجديدة

ارتقِ بصوتك

صوت فراغي فائق الوضوح مع تقنية Meridian وتصميم أنيق مريح يحول تجربة سماعة الأذن الواقعية اللاسلكية إلى تجربة أكثر قيمة.
 
An image of a galaxy space and a blue-lighted circle in the middle of it with “LG TONE Free” lettering inside the circle
صوت ممتاز

سماعات أذن لاسلكية واقعية مع تقنية Meridian Audio

امنح نفسك متعة الصوت الواضح الغني الذي تتعايش معه بكل حواسك. يوفر معادل الصوت المدمج صوتًا عميقًا مذهلاً ونغمات حادة تمنحك ما يشبه صوت التسجيل المباشر.
 
An image of earbuds floating over an opened-up cradle with blue lighting highlighting the bottom stems of the earbuds

صوت، وانسجام في التصميم

"سواء أكنت في المنزل أو في السيارة أو تتجول أو في صالة الألعاب الرياضية، ستمنحك طُرز LG TONE الجديدة خطوات متقدمة وواضحة في ابتكار الصوت وأدائه، كما ستوفر تجربة ترفيه رائعة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم، حيث تلبي الطلب على تجارب الاستماع

المريحة عالية الجودة، في أي مكان."- John Buchanan المدير التنفيذي في Meridian Audio -
 
 

شركة MERIDIAN، شركة تقنيات الصوت البريطانية المرموقة

تعمل شركة Meridian، منذ عام 1977، على تصنيع حلول الصوت عالية الأداء التي تمتاز بقيمتها الابتكارية وبالأناقة. وبصفتها رائدةً في قطاع تقنيات الصوت عالي الدقة في بريطانيا، ومرجعًا رائدًا فيما يخص معالجة الإشارات الرقمية (DSP)، فإنها تحدث تحولاً جذريًّا في طريقة استمتاع الناس بالصوت، أينما كانوا.
 
 
A layout of four images related to the Meridian audio
 

 

A layout of four images related to the Meridian audio
 

 

 
A layout of four images related to the Meridian audio
 

 

A layout of four images related to the Meridian audio
 

 

تقنيات Meridian الرائدة

ومنذ نشأتها التي مضى عليها أكثر من 40 عامًا، حافظت فلسفة Meridian الصارمة القائمة على الأبحاث على مكانتها في حدود كل ما هو ممكن في مجال الصوت. وبصفتها رائدةً في مجال الصوت عالي الدقة ولاعبًا رئيسيًّا في مجال معالجة الإشارات الرقمية (DSP)، اضطلعت Meridian بدور لا يمكن الاستغناء عنه في تطوير التقنيات الرائدة واستخدامها.
 
MERIDIAN’s Leading Technologies

بطانات أذن مريحة

تمت تغطية سماعات الأذن طراز TONE Free FN4 من LG ببطانات أذن ناعمة مصنوعة من مادة السيليكون ضعيفة التأرّج عديمة السُّميّة. تشعرك بطانات الأذن المريحة هذه بمقدار أقل من القلق بشأن استخدامك للسماعات طوال اليوم.
 
An image of a black earbud and two sets of three different sized ear gels
Find Your Perfect Fit from Three Sizes
*لم يُصمَّم هذا الجهاز أو أي من أجزائه بشكل مقصود أو ضمني للوقاية من أي حالات صحية أو لعلاجها؛ فهو ليس جهازًا طبيًا، ولا يُستخدَم كجهاز طبي أو بديلاً عنه.
*تفي المادة الأساسية في وسادة الأذن السيليكونية بمتطلبات المعيارين ISO 10993 وUSP Class VI.

ببساطة بدون عناء

 
 
*لن يكون لرش الماء على العلبة من أي اتجاه أي تأثير ضار. علبة الشحن ليست مقاومة للماء.
*وقت التشغيل القياسي عند الاستماع إلى الموسيقى.
*بطاريات سماعات الأذن وبطارية حامل السماعة تستمر لمدة 6 ساعات و18 ساعة بالترتيب عند الاستماع إلى الموسيقى.
*استمتع بساعة واحدة من وقت تشغيل الموسيقى بعد شحن حامل السماعة لمدة 5 دقائق بينما تكون سماعات الأذن بداخله.
تصميم أنيق وبسيط

تلائم الأزياء بلمسة عصرية

يتناغم التصميم ذو الدقة المتناهية والأنيق لسماعات الأذن مع أي مظهر تبدو عليه، بدايةً من المظهر غير الرسمي ووصولاً إلى مظهر العمل الاحترافي. كذلك تتميز السماعات بتصميم مريح وهو ما يعني أنك لا تكاد تلاحظ وجود السماعات في أذنيك. تمثل السماعات طراز TONE Free FN4 الخيار المثالي لأولئك الذين يرغبون في التركيز على المادة التي يستمعون إليها والذين يحبون الظهور بمظهر رائع أثناء قيامهم بذلك.
 
We can only use the black earbud - no white earbud image.
*الصورة محاكاة.
حامل سماعة صغير الحجم

تلائم راحة يدك

يتميز حامل السماعة طراز TONE Free FN4 بالدقة المتناهية مع الشكل الفريد، وهو يتميز بحجم صغير يكفي لأن تستوعبه راحة يدك، وبأناقة تكفي لأن يتناسب مع أي مظهر جمالي تبدو عليه.
 
An image of a man dressed in grey suit holding a black LG TONE Free Fn6 cradle and taking out an earbud from it
معلومات إضافية
كود المنتجHBS-FN4.ABMEBK
العلامة التجاريةال جي
بلوتوثYes

Custom Tab 1

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores et quas molestias excepturi sint occaecati cupiditate non provident, similique sunt in culpa qui officia deserunt mollitia animi, id est laborum et dolorum fuga. Et harum quidem rerum facilis est et expedita distinctio. Nam libero tempore, cum soluta nobis est eligendi optio cumque nihil impedit quo minus id quod maxime placeat facere possimus, omnis voluptas assumenda est, omnis dolor repellendus. Temporibus autem quibusdam et aut officiis debitis aut rerum necessitatibus saepe eveniet ut et voluptates repudiandae sint et molestiae non recusandae. Itaque earum rerum hic tenetur a sapiente delectus, ut aut reiciendis voluptatibus maiores alias consequatur aut perferendis doloribus asperiores repellat.

Custom Tab 2

Lorem ipsum dolor sit amet, consectetur adipiscing elit, sed do eiusmod tempor incididunt ut labore et dolore magna aliqua. Ut enim ad minim veniam, quis nostrud exercitation ullamco laboris nisi ut aliquip ex ea commodo consequat. Duis aute irure dolor in reprehenderit in voluptate velit esse cillum dolore eu fugiat nulla pariatur. Excepteur sint occaecat cupidatat non proident, sunt in culpa qui officia deserunt mollit anim id est laborum.